z بيان أون لاين | تعرض طالبة بالاسماعيلية لمحاولة اغتصاب على يد 5 أشخاص
تعرض طالبة بالاسماعيلية لمحاولة اغتصاب على يد 5 أشخاص
الكاتب admin في 21 أكتوبر 2013 ، لا يوجد تعليقات
التصنيفات: حوادث وقضايا

0

أمر أحمد مصطفى وكيل نيابة ثان الإسماعيلية تجديد حبس 3 عاطلين على ذمة التحقيق وضبط آخرين حاولوا اغتصاب فتاة أثناء سيرها مع أحد أقاربها منذ يومين تحت تهديد السلاح الأبيض داخل حجرة فى ناد اجتماعى مغلق بمنطقة حى السلام دائرة قسم ثان بالإسماعيلية.

كان اللواء محمد العنانى مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارًا من الرائد أحمد الصغير رئيس مباحث قسم ثان يفيد أثناء قيام النقيبين شريف بلبولة وعماد عبد الرءوف معاونين المباحث ومحمود الجزار من قوة القسم بتفقد الحالة الأمنية بمنطقة الغابة دائرة القسم ووردت لهم معلومات من بعض الأهالى عن سماع صوت استغاثة فتاة صادرة من نادى السلام الاجتماعى الكائن على الطريق الدائرى.

وعلى الفور، انتقل الضباط واقتحموا النادى وعثروا على فتاة تدعى نشوى م. أ. 17 سنة- طالبة ” ومقيمة بمنطقة أبو بلح دائرة المركز فى حالة إغماء متجردة من ملابسها. وأمسكوا بثلاثة متهمين من بين خمسة قاموا باختطافها وهم “مجدى. أ. أ 18 سنة- عاطل ” ومقيم فى شارع هدى شعراوى وأحمد. م. ف ” 17 سنة- عاطل” مقيم فى ذات العنوان ومحمد. أ. م ” 17 سنة- عاطل” يسكن فى شارع الجمهورية. اعترفوا بمحاولة اغتصابها، بينما تمكن عاطلين يدعى سيد عكاشة واحمد وجدى من الهروب”.

وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 7330 قسم ثان لسنة 2013 وأحيلوا للنيابة التى أصدرت قرارا بحبسهم أربعة أيام والتجديد فى الموعد.


أضف تعليقاً