z بيان أون لاين | مدرس أمريكي يتحرش بالأطفال جنسيا في 9 دول بينها السعودية ولبنان
مدرس أمريكي يتحرش بالأطفال جنسيا في 9 دول بينها السعودية ولبنان
الكاتب admin في 26 أبريل 2014 ، لا يوجد تعليقات
التصنيفات: حوادث وقضايا

2

طلبت السلطات الأمريكية من المواطنين الأمريكيين التقدم بأى معلومات تفيد فى التعرف على أكثر من 90 ضحية وقعوا فى براثن متحرش جنسى بالأطفال عمل فى مدارس أمريكية ودولية فى تسع دول على الأقل.

وقال مكتب التحقيقات الاتحادى الأمريكى (إف.بى.آي) أمس، الثلاثاء، أن المدرس المشتبه به وليام جيمس فاهى (64 عاما) الذى عمل فى المدارس منذ عام 1972 انتحر يوم 21 مارس آذار فى ولاية مينيسوتا، موضحا أنه قتل نفسه بعد يومين من سعى ضباط فى هيوستن للحصول على أمر قضائى لفحص شريحة ذاكرة (فلاش) لجهاز الكمبيوتر الخاص به.

وذكر مكتب التحقيقات انه حصل على شريحة الذاكرة من موظف يعمل فى المدرسة الأمريكية فى ماناجوا عاصمة نيكاراجوا التى عمل فيها فاهى مدرسا للتاريخ والجغرافيا، مضيفا أن موظفا بالمدرسة تقدم بشكوى قال فيها إن شريحة الذاكرة “حوت صورا إباحية لأولاد قصر وهم نيام أو غائبون عن الوعى فيما يبدو” وإن أعمار الأطفال تراوحت بين 12 و14 عاما.

وأضاف انه حين حدثت المواجهة بين الموظف والمدرس اعترف الأخير بأنه يتحرش بالأولاد طوال حياته “كما اعترف أنه كان يعطيهم حبوبا منومة قبل التحرش بهم”، مشيرا إلى أن ضباطه اطلعوا على صور ترجع إلى عام 2008 تكشف عن 90 ضحية محتمل على الأقل.

وذكر مكتب التحقيقات أن فاهى عمل فى المدارس الأمريكية الدولية فى تسع دول على الأقل هى السعودية ولبنان وإيران واليونان واسبانيا واندونيسيا وفنزويلا والمملكة المتحدة ونيكاراجوا.


أضف تعليقاً