z بيان أون لاين | علاج فيروس كورونا موجود في حديث للرسول الله محمد (ص)
علاج فيروس كورونا موجود في حديث للرسول الله محمد (ص)
الكاتب admin في 26 أبريل 2014 ، لا يوجد تعليقات
التصنيفات: مشاركات القراء

0

بعدما انتشر فيروس كورونا فى بعض الدول العربية وعلى رأسهم السعودية التى تزداد فيها حالات الإصابة يوما بعد يوما، ووقعت حيرة العلماء بين الخفافيش وسنام الجمل أن تكون السبب، ربما يكون سر العلاج فى كلام أشرف الخلق سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام.

حيث نشرت شبكة CNN الإخبارية، أن هناك باحث متخصص فى شئون السنة النبوية يسمى خالد الشايع، دعى وزارة الصحة السعودية لإجراء الأبحاث حول مادة تسمى “القسط” المكونة للعود الهندى، ودراسة تأثيراتها على فيروس كورونا مستندا إلى حديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال فيه ” عليكم بهذا العود الهندى، فإن فيه سبعة أشفية، يستعط به من العذرة، ويلد به من ذات الجنب” كما ورد فى صحيح البخارى فى كتاب الطب.

والعذرة يقصد بها وجع الحلق والتهاب اللوز والسعال والأمراض التى تدور حول ذلك والجهاز التنفسى، أما ذات الجنب يكون فى جنب الإنسان مثل الكلى والتهاب المسالك البولية.

حيث أن فى هذه المادة التى توجد فى العود الهندى فوائد عديدة ربما تحمل فى باطنها العلاج لمرض اجتاح السعودية ودخل مصر ليصيب سيدة، لتكون أول حالة من محافظة الدقهلية فى مصر تتوفى بهذا المرض خلال الأيام الماضية.

تحدث الباحث لشبكة السى إن إن، عن فوائد تلك المادة فى إدرار البول، وطرد السموم بجانب قتل الدود فى الأمعاء، كما يمكن صنع الكمادات والشراب من هذه المادة بعد تجفيفها وطحنها، وقال: “إن العلاج من ذلك الفيروس ربما يكمن فى هذه المادة لأنه من خلال البحث يمكن وجود بعض الأعراض المشتركة بين “ذات الجنب” والفيروس الجديد، وبينها الحمى والسعال وضيق التنفس ومشاكل الجهاز التنفسى والبلغم، تلك الأعراض الناتجة عن الفيروس”.


أضف تعليقاً